الأربعاء، 4 يونيو 2008

ديرة تصاريح بطيخ .. إلا ما ندر ..





بالكويت المواقف والتصاريح علي كيف كيفك يعني نام قوم مليووووووووووووووون تصريح ابويهك ...
يعني لو بعلق على كل تصريح وكل موقف ما اخلص بس بالفترة الاخيرة في تصريحات ما تتطوف يعني ايدي اتحكني لازم اكتب واعلق ..



محمد العبدالجادر يقول : " ماحدث بالمستشفى حرية شخصية يجب ان تحترم "


وانا اقول يا نائب الامة لا موحرية شخصية اللي اتخلينا نسمح بهذة المهزلة والتي لم تتوقف على الاشخاص المشاركين وانما انتقلت الى الصحف بمعى لوانهم ستروا على عمرهم ما احد استنكر ولا التفت لهم بس اذا تحدوا المجتمع الكويتي المحافظ وغيرته على الدين وما يتنافى مع الاخلاق وعبروا عن ذلك بما نشر من صور فلا يلومن الا انفسهم ولا بد من وقفة جاااااااده وحكيمة في آن واحد حتى لا تتكرر هذه المهازل والحمدلله ان مافي من التحالف الا ثلاثة نواب واحدهم جمد نفسه
و محمد العبدالجادر اتوقع رأيك بس انت موافق عليه والكل ضدك الا يمكن محمد الصقر يتذكرانه من التحالف ويقول انا مع صاحبي
" قالوا صفو صفين قالوا احنا اثنين "
وبعدين هذه الحرية اللي تبي تحترمها وانت وربعك اول من وقف ضد الخطيب المسكين خالد لسلطان لما ذكر صفات المرشحين الذين يستحقون الانتخاب ولا الحرية الشخصية على كيفك !!



احمد باقر : " الوزراء صوتوا لكل المرشحين بالتساوي "


ليش مصوتين لو ممتنعين احسن !! بعدين مشكلة ربعك انهم مايعترفون بالخسارة ودائما لابد من تبرير يكون اقبح من الخسارة ذاتها وصراحة خالد واااايد غره الفوز وقام شيل ويشدخ قال انا امثل 22 نائب وقال لرئيس مجلس والوزراء لا تجمع بين السياسة والتجارة بس العفو يانائب الامة الفاضل انت تجمع بين شنو وشنو ؟؟ ولا يعني قاعد هذه المناصحة للوالي من الرعية ؟؟ بعدين وين سرية المناصحة لوقلنا انها مناصحة مو كان من الاولى انك تطبق ماتنهى عنه ؟؟

لاتنهى عن شي وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم
وبعدين لابد من الفكر السياسي والتفكير قبل الاقدام على خطوة لأمام اما سياسة اللي يطلع وياي اقوله ماينفع ..


على الراشد : " احنا نعين ونعاون يابوبشار "


الله يا الدنيا نعين ونعاون مرة وحدة !! انزين غير بدل على الاقل نعين او نعاون بس كلهم مع بعض !!
كل هذا علشان مافزت !! كل هذا علشان ماتبين السلطان يفووووز ؟؟ سؤال يا نائبنا المحترم من الافضل برأيك السلطان ولا اللميع ؟؟؟
ناطر الجواب لا تعليق اكثر ..



الشيخ ناصر المحمد : " الكل يحصل على حقه دون واسطة "


كفو والله وليش الشي مايمشي بالقانون ولا عزاااء لنواب طال عمرك واللي مايعرف يوقف بالسطر والدور خل يتعلم لأنه كفااااااية خرق للقانون يا مشرعي القانون .


وليد الطبطبائي " تكتل الاصلاح والتنمية وضع اولوياته ومنها قانون هيئة الاتصالات الثالثة والذمة المالية وشروط الوظائف القيادية "


والله العظيم ان هذا الحرص على هذه القوانين المهمة يشرح الصدر وبنشوف منو اللي راح يوقف وياها ومن يريد تعطيل مرورها والشكر موصول لناصر الصانع صاحب فكرة التكتل .







ضيف الله بورمية : " اقترح تنظيم الديوانيات "


والله العظيم انا لما الحين موعارف الخلطة السرية اللي تفوز فيها لان القوانين اللي تقدمها شي عجيب ماصار ولا استوى مرة اسقاط قروض مرة ديوانيات مخالفة بتسويلها قانون علشان اتصير قانونية !!! شكل الاولويات بالمقلووووب عند نائبنا المحترم والى مزيد من التخبطات وتأجيج الشارع المسكين الذي مل من بيع الاوهام له يادكتووووور .


محمد الصقر : " الخرافي وضعوا الجمعية العمومية قبل الانتخابت لتأثير على وضعي الانتخابي لكن وفاة الشيخ سعد رحمة الله عليه حالت دون ذلك "


الله يا الصقر على هالكلام لو ما اعرف النتائج راح اقول ان الفرق بينك وبين جاسم الخرافي صوتين مو جنه الفرق بينك وبينه اربع مرشحين وهم الغانم والسلطان والمطير والحربش و 6000 صوت معاهم .. اي تأثير عليك تكفه انت اصلا ماتحتاج احد يأثر فيك لأن التأثير ذاتي منك وبوحمد قال بوجود هذه التجاوزات قبل الجمعية قي مقاله اللي " يعرف الصقر يشويه "

انا لما الحين موعارف ليش مارديت ولا بترفع قضية بس على منو بترفعها ؟؟؟ ولا بصير نفس ماصار بشركة الساحل ؟؟ حب خشوم وتسوية وتكفووون سكروا الموضوع ؟؟؟



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






قلبي ويااااك يا الازوري :)






هناك تعليق واحد:

bu-saad يقول...

السلام عليكم و الرحمه

بشرنا عنك!!


بيه قلبك متروسه!...انا مالي بالسياسه الا القليل..فاحب اسمعها منك لاثرائها:)


سؤالمحيرني:
ليش لمن افتتح الشيخ المجلس..كلهم البسوا ابشوت...!! ضحكوني والله

وليش الراشد بتاع التحالف الوطني حاظر بالمجلس!! مو خسر؟؟

وشصار على اقتراح احجاب الوزيرتان...بصراحه قرار صائب..؟؟